اخطاء تقف و راء عدم نجاح الرجيم و فقدان الوزن

 

اتباع الرجيم دون تحقيق الاهداف المنشودة منه و دون الوصول الى النتائج المرغوبة بها في انقاص الوزن الزائد و التخلص منه و الحصول على على الجسم الصحي و الوزن المتالي من اكتر المشاكل التي تعاني منها العديد من السيدات كما ان اغلبهن يستسلم من الايام الاولى و يتخلى عن الرجيم بعد الفشل في التاقلم معه او في الحصول على النتائج التي تسعى السيدة الى بلوغها و هذا كله يكون ناتجا عن بعض الاخطاء التي تكون سببا في فشل الرجيم و تمنع فقدان الوزن  الزائد ومن اهم هذه الاخطاء

 

-تجنبي سيدتي تجويع نفسك من اجل البقاء لمدة طويلة بدون طعام و بمعدة فارغة فذلك يجعل الجسم يحتفظ ب الدهون بشكل اكبر و يجعلك تتعودين على الشعور الجوع و الرغبة في الاكل بشكل اكبر في طول الاوقات .

 

-الرياضة من الاشياء الضرورية و المهمة تكمل مهمة الرجيم في حرق الدهون و السعرات الحرارية في الجسم و تخليصه من الدهون المتراكمة لكن تكرار نفس التمرين بشكل يومي يبطىء فقدان الوزن بشكل اقل و يجعل الجسم يتعود عليه لذى احرصي سيدتي على تنويع تمارينك اليومية.

 

-الوزن بشكل يومي مند الايام الاولى من بدايتك للرجيم ليس شيئا في صالحك و كتير ما يفقد السيدة حماسها لمتابعة الرجيم بعدما تجد وزنها لا يقل يالنسبة التي تتوقعها و بدل ذلك ننصحك سيدتي بوزن نفسك مرة في الاسبوع لملاحظة النتائج و تحفيز نفسط بشكل اكبر.

 

-بعض العادات الخاطئة المكتسبة سابقا قد تكون سببا في اكتساب الوزن الزائد و تراكم الدهون و سببا يعيق نجاح رجيمك و فقدان الوزن ومن هذه العادات السهر ليلا لوقت مطول و بالتالي الافراط في الاكل او مشاهدة التلفاز اتناء تناول الطعام مما يفقد حاسة لدوق و كمية الطعام المستهلكة .

 

-عدم شرب الماء بشكل كافي و الذي يتمتل في مقدار 8 اكواب بشكل يومي يؤتر في صحة الجسم و لا يساعد الجسم في النجاح في فقدان الوزن .

 

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة