خطة انقاص الوزن بنصائح هامة

تحاول العديد من السيدات النجاح في مشروع انقاص الوزن و التخلص من الدهون المتراكمة و المتكتلة في الجسم و الظهور بجسم صحي خالي من السموم و الامراض و السمنة لكن العديد من السيدات يحول بين تحقيق هدفهن في انقاص الوزن اخطاء متعددة تقع السيدة بها دون علم منها مما يشكل حاجزا و مانعا لها من بلوغ الوزن الذي تسعى و تطمح اليه و اليوم الردنا ان نكشف لك سيدتي مجموعة من القواعد و النصائح الذهبية الهامة لنجاحك في انقاص الوزن مع اتباع حمية مناسبة لك للحصول على جسم متوازن صحي و رشيق.

 

-اكتري سيدتي من شرب الماء فله دور كبير على صحة جسمك و ترطيبه و يؤدي اصابة الجسم بالجفاف الى نقص في عمليةحرق الدهون و انخفاض مستوى الطاقة في الجسم.

 

-من العادات السيئة التي تؤدي الى الزيادة في الوزن و التي يجب عليك سيدتي محاربتها هي السهر لوقت متاخر فكتيرا ما يؤدي السهر الى الاحساس بالجوع بنسبة اكبر و الرغبة في التهام كل المؤكولات نتيجة تقلب الهرمونات و تخزين الدهون  و الشعور بالارهاق .

 

-لا تحرمي سيدتي نفسك من وجبة الفطور الصحية فهي اساس طاقة الجسم التي يبدا بها النهار و لكن احرصي ان تكون مكونة من مكونات غذائية صحية مشبعة و خالية من الدهون و اعتماد مكون الشوفان و بعض الفواكه و الحليب من المكونات الرئيسية في هذه الوجبة .

 

 

-احرصي على اعتماد بعض المشروبات الطبيعية و الصحية لانقاص الوزن كشرب الشاي الأخضر مرتين يومياً مع الزنجبيل  او اليانسون.

 

 

-الرياضة من الاشياء المهمة التي يجب اعتمادها و الحفاظ على مداومة ممارستها بشكل مستمر لكن تجنبي سيدت يتكرار نفس التمارين بشكل يومي و احرصي على تنويع الانشطة الرياضية المزاولة.

 

 

-قومي سيدتي بتنويع و جباتك و استهلاك المكونات الطبيعية الصحية التي تزود جسمك بالطاقة و الفيتامينات و المعادن و احرصي على تناول 4 و جبات خفيفة في اليوم  حيت ان تخطي و جبة رئيسية في اليوم يؤدي الى التضور جوعا و الافراط في اكل الوجبة الموالية.

 

 

-احذري سيدتي من عادة الاكل مع مشاهدة التلفاز و مشاهدة افلام دون الادراك بكمية الطعام المستهلكة حيت غالبا مايفقد الشخص حاسة الذوق اتناء مشاهدته  لشاشة التلفاز  .

 

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة