اهم اسرار نجاح حمية الديتوكس

 

​كتيرا مانسمع عن السيدة التي تشتكي فشل الرجيم او  الحمية المتبع لديها  و عدم التوفق و النجاح في عدم القدرة على الاستمرار  بها او  على عدم الحصول على النتائج الايجابية المتوقعة بعد انتهاء الحمية ومن اهم الحميات التي اصبحت متبعة  بشكل كبير في هذه الاونة الاخيرة في صفوف  السيدات هي حمية الديتوكس التي اتبت نتائجها الفعالة على انقاص الوزن  وتخليص الجسم من السموم بعد الاستمرار على اتباع هذه الحمية والتي اردنا سيدتي ان نفصح لك عن اهم اسرار نجاحها .

 

فان كنتي سيدتي تسعين الى اتباع هذه الحمية اليك فعليك اولا العلم و الدراية بكافة الاسرار الخاصة بحمية الديتوكس لنجاحها و اتباع النصائح الهامة التي لا بد من اتباعك لها و عدم تجاهلها للحصول على حمية ناجحة .

 

حيت تتميز حمية الديتوكس بتنوعها و كونها تقدم نظام غدائي غني و متكامل يعتمد في الاساس على نسبة كبيرة من الماء و على الفواكه و عصائر الخضروات و مشروبات طبيعية مما يجعله كافيا لتزويد جسمك بكافة المصادر الهامة و المعادن الاساسية والفيتامينات التي يحتاجها كما انه يساعد على الحد من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم و تنقية الكبد و الكلي و يحد من الاصابة بامراض القلب .

 

ولنجاح حمية الديتوكس يجب عليك سيدتي الحرص التام على اخد جميع الشروط التالية التي تعتبر جزءا اساسيا في نجاح هذه الحمية الفعالة.

 

 

 

اكتري من شرب المياه  :

 

من اولى اسس نجاح حمية الديتوكس هي التركيز على اخد كميات مهمة و كاية من الماء بشكل يومي اذ ان نجتح الحمية لديك سيدتي يتوقف على مذى التزامك بشرب الكمية اللازمة في كل يوم والتي تتمتل في 8 اكواب يومية من الماء وهذه الكمية اللازمة تساعد الجسم في عملية الهضم و تعالج جميع  مشاكل الجهاز الهضمي و القولون​ و تساعد الجسم على التخلص الشحوم الزائدة و ان كنتي ترغبين في الحصول على جسم صحي خالي من السموم قومي باضافة قطرات من عصير اليممون الى  كوب الماء وشربه على الريق في الصباح .

 

 

توقفي عن شرب  المشروبات الغازية و الكافيين  :

 

شربك سيدتي للمشروبات الغازية  او اكتارك لشرب مادة الكافيين قد يضر بصحتك و يؤتر سلبا على صحة جسمك ولكن قد يكون ايضا سبا فعلا في فشل حمية الديتوكس فان كنتي سيدتي في اتباع لهذه الحمية و ترغبين في نجاحها عليك بالابتعاد تماما عن شرب هذين المكونين اللذان يؤديان الى اكتساب الوزن بشكل سريع.

 

 

ابتعدي عن تناول السكريات :

 

من المؤكد و المعروف ان مادة السكر تؤدي الى الزيادة في الوزن بشطكل ملحوظ و بشكل كبير و لنجاح حمية الديتوكس ننصحك سيدتي بالتوقف عن تناول كل الاطعمة التي تحتوي على نسب كبيرة من السكريات و تبديلها ببعض الفواكه الطبيعية .

 

 

مارسي الانشطة الرياضية : 

 

نجاح حمية ديتوكس  متعلق بشكل كبير بمذى مزاولتك للانشطة الرياضة والتي يجب عليك سيدتي الالتزام بممارستها لمدة نصف ساعة على الاقل بشكل يومي من اجل التخلص من كل الدهون و السعرات الحرارية الزائدة و يمكنك الاختيار بين ممارسة نشاطي رياضي مفضل لك او القيام براضة المشي في كل صباح .

 

 

تناولي المشروبات الساخنة :

 

تعد مشروبات الاعشاب الساخنة من ما يميز  هذه الحمية الغذائية حيت يساهم شرب مشروبات الاعشاب الساخنة في نجاحها بشكل كبير ايضا و تمكنك من القضاء على الدهون و الشحوم  المتراكمة ومن اهم المشروبات التي يمكنك سيدتي اعتمادها هي مشروبات البابونج و الكمون و الزنجبيل و القرفة 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة