دليلك المتكامل عن إزالة الشعر قبل الزفاف



screen





لاشك أن إزالة الشعر الزائد من الجسم واحد من أهم القواعد الجمالية التي يجب أن تتبعها كل فتاة ولكن عندما تكوني في انتظار حفل زفافك، تصبح هذه المهمة هى هدفك الأسمى. لذا قررت حواء لايف أن تقدم لكِ اليوم دليل متكامل عن القواعد الذهبية لإزالة الشعر قبل العُرس، فتعرفي عليه وتمتعي بمظهر ناعم وسلس...


ترطيب البشرة: سواء قمتي بإزالة الشعر الزائد في جسمك عن طريق الليزر أو الشمع، فالترطيب هو مفتاح الحل. لذا ننصحكِ بأن تحافظي على جلدك رطب دومًا قبل وبعد إزالة الشعر، بتطبيق مستحضر عناية أو منتج طبيعي كزيت جوز الهند، حتى يحمي بشرتك من التهيج، والالتهاب. 

مكافحة الألم: من الأزمات الجمالية التي ستواجهيها بعد إزالة الشعر، هى أن بشرتك من الممكن أن تعاني من الإحمرار والتهيج وستعشرين بالألم، لذا ندعوكي حواء إلى استخدام مستحضر مضاد للألم والالتهاب قبل عملية الإزالة بحوالي 45 دقيقة لكي يقي الجلد من الضرر. 



تطبيق واقي الشمس: واحدة من القواعد الهامة التي يجب أن تلتزمي بها حواء، هى أن تحرصي على تطبيق الكريم الواقي من الشمس، وذلك لأن جلدك سيكون حساس بعد إزالة الشعر وتعرضه الكثير لأشعة الشمس سيجعله أكثر حساسية وعرضة للحرق والتصبغ فيبدو مظهرك سيء بحفل الزفاف. 

اختيار الوقت الصحيح: إزالة الشعر في الوقت يعد أمر مهم للغاية، لأنكِ إذا اعتمدتي هذه الخطوة قبل الدورة الشهرية فسوف تعانين من الحساسية والتهيج الزائد، لأن بصيلات الشعر تكون منتفخة والهرمونات في حالة تغير، لذا ننصحكِ بإزالة شعرك بعد فترة الحيض لتحصلي على نتيجة أفضل.