أقوى تطبيقات الموضة العالمية ... اعتمديها الآن



screen



أصبحت الهواتف الذكية من أكثر الأشياء التي لا يمكن لأي شخص التخلي في مختلف الأوقات، فدائمًا الهواتف الذكية في التطور مستمر ولكن الاهتمام الأكبر في تطوير التطبيقات التي تساعدك في متابعة صيحات الموضة العالمية، فإذا كنتِ عاشقة للموضة والتسوق نقدم لكِ مجموعة من التطبيقات التي تساعدك على متابعة الموضة بمختلف الأوقات. 

Stylect ... من أبرز تطبيقات الهواتف الذكية التي تساعدك على تسوق مختلف أنماط الأحذية  سواء ذات الكعب العالي أو الأحذية الرياضية من مختلف بيوت الأزياء العالمية.

Keep Shopping .... من أكثر تطبيقات الهواتف الذكية التي بإمكانها تساعدك على تسوق أي قطعة من مختلف بيوت الأزياء العالمية سواء في الأزياء أو حقائب أو أحذية أو إكسسوارات.

The Hunt .... كثيرًا ما تشاهدين العديد من الأزياء أو إكسسوار أو أحذية تلفت الانتباه وتريدين شرائها، ولكن يستحيل عمل ذلك بسبب عدم معرفة المكان الذي يمكن شراء الأزياء منه، ويمكن عمل ذلك من خلال إرسال صورة للقطعة التي تبحثين عنها، ثم سوف تصل إليك رسالة بالمكان التي يمكن الشراء من خلاله.

Polyvore .... يسمح لكِ هذا التطبيق بتنسيق مجموعة من الأزياء للحصول على إطلالة كاملة، ثم تسوق تلك الإطلالة للحصول على مظهر مميز.

FAD The Ultimate Fashion Dictionary .... يمكنك معرفة مختلف مصطلحات الموضة من أجل تحسين لغة الأزياء الخاصة بك، إلي جانب معرفة معني المصطلحات التي تستمعين لها عن الخياط. 

Pose ... يساعدك ذلك التطبيق إلي معرفة الطقس يوميًا ثم يقترح عليكِ بعض الإطلالات، ولا تقتصر علي الأزياء بشكل يومي بل إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تناسبك في السهرة يمكنك معرفة ما الاختيارات الملائمة لكِ.

Stylebook ... يمكن من خلال هذا التطبيق نقل جميع الأزياء بخزانتك ويتم تقديم اقتراح الأزياء التي يمكنك ارتدائها في كل يوم.