هل سمعتي من قبل عن بوتوكس الشعر؟، إنه اكتشاف جديد ومذهل ويعتبر من أحدث ما توصل إليه العلم في مجال تجميل الشعر. فهو منتج ساحر يعمل على حل كل مشكلات الشعر التي تواجهينها بسبب تقدم السن، مثل التلف والتقصف والتساقط بشدة، حيث يتم حقن فروة رأسك بمصل فعال يعيد لشعر حيويته وصحته، وفيما يلي بعض فوائد بوتوكس الشعر:


1- مضاد للشيخوخة: مع تقدم السن يتلف شعرك بسبب قلة إنتاجه لمادة الكيراتين الطبيعي، وقلة امتصاصه للفيتامينات والمعادن التي تجعله قويًا وصحيًا. لذا يمكنك الخضوع لجلسات البوتوكس التي ستعمل على إصلاح تكسر وتلف الشعر بطريقة مميزة.

2- بناء القوة: كثرة تصفيف الشعر وتمليسه بدرجات حرارة عالية من المجفف الكهربائي والمكواة، يؤدي إلى إضعاف جذور الشعر مع تقدم العمر مما يجعله يفقد رطوبته وبريقه الطبيعي. وللتخلص من هذه المشاكل قومي باستخدام بوتوكس الشعر ليعوضك عما افتقدتيه.

3- تقليص الإجهاد: من أبرز فوائد ومميزات بوتوكس الشعر، هو أنه يعمل على تخلص شعرك من الإجهاد والنحافة التي تجعل مظهره سيئ جدًا، لأنه ينشط الدورة الدموية بشكل ممتاز مما يعكس الجمال والنضارة على شعرك.

4- تغذية الشعر: واحدة من النتائج السحرية التي يمنحها لكِ بوتوكس الشعر، حيث يتكون هذا المصل من مكونات مغذية من الفيتامينات والمعادن والكيراتين والميلانين. ولكن يجب أن تعتني حواء جيدًا بنظامك الغذائي بجانب جلسات البوتوكس، فينبغي أن تتناولي الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة كالتوت والخضروات الورقية بشكل منتظم لتتمتعي أفضل النتائج.