أخطاء كبرى ترتكبينها باستخدام مشد الرموش



screen




مازال مشد الرموش من أشهر أدوات المكياج التي تستخدمها المرأة منذ العصور القديمة وحتى الآن، لأنه يساعدها في تطويل الرموش بطريقة مثالية تجعل العين تبدو محددة ومشرقة. ولكن على الرغم من ذلك تقع الكثير من النساء في أخطاء كبرى باستعمال مشد الرموش تسيء إطلالتها، فاكتشفي معنا ما هى وتجنبيها تمامًا حتى تحافظي على أناقة نظرتك...


1- شد الرموش بعد تطبيق الماسكارا: واحدة من العادات السيئة التي يجب أن تتخطيها حواء هى استخدام مشد الرموش بعد تطبيق الماسكارا. لأنه عندما تجف الماسكارا ستصبح أكثر صعوبة وعرضة للتكسر وأقل مرونة.

2- عدم تنظيف مشد الرموش: عدم تنظيف مشد الرموش يتيح لبقايا مكياج العيون من كحل وظلال جفون وخلايا الجلد الميتة التراكم بسهولة على سطح المشد مما يضر رموشك. لذا ننصحكِ بفركها بقطنة مغموسة في الكحول مرة واحدة كل أسبوع. 



3- شراء مشد رموش رديء: إذا كنتي تشترين مشد رموش رخيص الثمن، فيجب أن تعلمي أنه سيضر رموشك للغاية لانها لا يكون مصنوع بجودة عالية، لذا احرصي على انتقاء واحد من إنتاج علامة تجارية فاخرة، كما ينبغي أن تلتزمي بتغيير المشد كل بضعة أشهر حتى لا يضر سطحه المعدني صحة ونضارة رموش. 

4- التضييق على الرموش: ابتعدي حواء تمامًا عن تضييق مشد الرموش كثيرًا على رموشك حتى لا يؤدي إلى تكسرها وتلفها سريعًا، فكوني لطيفة واستخدمي نوعًا عالي الجودة ليحافظ على شعيرات الرموش مشرقة وحيوية طوال العمر.