ما هي خطورة ارتداء الملابس الضيقة علي المنطقة الحميمية ؟



screen




تحتاج المنطقة الحميمية الي عناية خاصة، للحفاظ عليها دائما شابة وصحية، لا يتوقف فقط الأمر على أزالة الشعر أو الأهتمام بتفتيح لونها، ولكن يوجد بعض العوامل الأخرى التي تؤثر على جمالها، وأبرزها بالطبع النظافة الشخصية، وأيضا طريقة ارتداء الملابس في هذة المنطقة ...


ملابس تمتنعي عن ارتدائها ...

يعتبر ارتداء ملابس داخلية ضيقة بجانب الجينز ايضا، من الممنوعات التي يجب الأبتعاد عن ارتدائها قدر المستطاع، والحرص علي ذلك خاصة في اشهر الصيف، حيث تلتف حول الارداف وأسفل البطن والمهبل بشكل محكم، فلا تسمح بعملية تبخر العرق.

ما هي خطورة ارتداء الملابس الضيقة علي المنطقة الحميمية ؟

أضرارها الجسمية ...

ارتداء الملابس الضيقة، ينتج عنه تكون الدمامل، والتهاب المهبل وأمراض الجلدية الأخرى في المنطقة الحساسة، التي أنتي في غني عنها، حيث انحباس العرق ينشط تكاثر البكتريا، مما ينتج عنه الرائحة الكريهة، والشعور بعدم الراحة طوال فترة ارتدائها.

ما هي خطورة ارتداء الملابس الضيقة علي المنطقة الحميمية ؟

قواعد يجب اتباعها ...

• في البداية الحرص على نظافة المهبل دائما، حيث اعتماد غسول للمنطقة الحميمية يضمن لكِ ذلك، لأنه يحافظ علي التوازن البكتيري داخل المهبل، بجانب بساعدكِ على البقاء نظيفة وجافة طوال اليوم والتخلص من اثار العرق بشكل مستمر.

• اختيار الملابس الداخلية الفضفاضة، تسمح بتدفق الهواء أليها، مع التأكد أنها مصنوعة من الأنسجة الطبيعية مثل القطن، والابتعاد عن الأنسجة الصناعية لأنها ايضا تمنع عملية تبخر العرق، مما ينتج عنه الكثير من المشاكل كما ذكرنا من قبل.

• التحرك باستمرار، وعدم الجلوس لفترات طويلة، يساعد على تهوية المنطقة الحميمية ، وبالطبع تبخر العرق، يضمن لكِ هذا شعور دائم بالثقة والجفاف طوال الوقت.