ما هى أنواع الفوط اليومية ودواعى أستخدامها يوميا ؟



screen



لا تتوقّف نظافة المرأة على مظهرها الخارجي فقط بل تشمل أيضاً كيفيّة اعتنائها بالمناطق الحسّاسة من جسمها لا سيّما المنطقة الحميمة التي تتطلّب عناية خاصة ويوميّة لتجنّب الإصابة بالإلتهابات والفطريّات. تستعمل الفوط اليوميّة للعناية بالمنطقة الحميمة والشعور بالجفاف والنظافة كل يوم، لامتصاص الإفرازات المهبليّة خصوصاً قبل وبعد فترة الدورة الشهرية التي تشهد المرأة خلالها إفرازات زائدة طبيعيّة.



تختلف أحجام هذه الفوط وأنواعها وفقاً لغرض استعمالها. إليكﹻ أنواع فوط كيرفري اليومية ®CAREFREE لتختارى منها ما يناسب احتياجاتك:



الفوط اليومية الكبيرة: إذا كنت متزوّجة، فهذه الفوط هي الأفضل لك، وذلك لأن الإفرازات عند المرأة تزداد بشكل ملحوظ بعد الزواج، ما يستدعي منها عناية أكبر بالمنطقة الحسّاسة. كذلك، فإن الفوط اليومية الكبيرة تمنحك حماية ويترك لكِ شعور جاف ونظيف طوال اليوم، لحماية أضافية.



الفوط اليومية المرنة: هي مزوّدة بجوانب مطويّة مسبقاً لتلائم كافة أنواع الثياب كالسراويل الضيّقة ولتشعرك بالراحة والثقة طيلة اليوم.



الفوط اليومية المصنوعة من مستخلصات القطن: هي مناسبة للمناخ الحار حيث تشهد المرأة إفرازات تتسبّب بالروائح الكريهة والعرق، خصوصاً في المنطقة الحسّاسة، تسمح هذه الفوط المريحة للبشرة بالتنفّس وتساعد على امتصاص هذه الروائح وعزل العرق، خاصة إذا كنت تودّين السفر أو المكوث خارج المنزل طيلة اليوم فهذه الفوط ستوّفر لك الجفاف والنظافة، كما وأنها ستمنحك رائحة زكيّة لتمنحكِ شعوراً بالثقة طيلة النهار.



الفوط اليومية الأصلية: مع اقتراب موعد الدورة الشهرية، فإن استعمال فوطة يومية يجنّبك الحرج إذا ما تسرّب الحيض بشكل مفاجىء، وذلك بفضل الصفيحة الورقيّة الخلفيّة التي توّفر الحماية للباس الداخلي، ما يعزّز شعورك باالثقة و النظافة والجفاف.



الفوط اليومية للبشرة الحسّاسة: غالباً ما يكون تهيّج المهبل مزعجاً بسبب استخدام المنتجات غير الملائمة مثل الصابون أو المنظفّات القاسية. فإذا كانت بشرتك حسّاسة، استعملي الفوطة اليوميّة التي تحتوي على مستخلصات الصبّار الطبيعي.