لماذا يجب عليكِ استخدام الفوط اليومية ؟



screen


نحرص جميعا علي اختيار الفوط الصحية التي تناسبنا، والأحتفاظ بها دائما مع اقتراب موعد الدورة الشهرية، ولا نهتم كثيرا ايضا بالفوط اليومية التى لا تقل أهميتها عن الفوط الصحية، ليس بشكل شهرى فقط بل ضمن الروتين اليومي للنظافة الشخصية، لذا سوف نستعرض معك ضرورة استخدامها بشكل يومي ومدي تأثيرها على راحتك وانتعاشك.

  • ما هى الفوط اليومية ؟

الفوط اليومية هى نوع مصغر من الفوط الصحية، ولكن بشكل أرق وأخف وزنا، مما يجعلها أكثر مرونه وشعور بالراحة عند استخدامها، فلم تشعرى بها عند استخدامها.

  • أهميته الفوط اليومية

تمنحكِ الفوط اليومية شعور بالنظافة والجفاف كل يوم، حيث تقوم بحماية ملابسك الداخلية من الروائح الغير مستحبة، وامتصاص العرق، والتخلص من الأفرازات الذائدة، وايضا تناسبكِ في الأيام الأولى من الحيض والأخيرة حيث يكون التدفق ضعيف، واخيرا لو تضحكين بشدة وتعانى من تسرب بعض البول لا تقلقى بعد الان الفوط الصحية تقوم بحمايتكِ من أى احراج وتبقيكِ جافة ومنتعشة دائما.

  • أنواع الفوط اليومية

تتنوع الفوط اليومية تبعا لاحتياجاتك مثل الفوط الصحية، ليس عليك سوى التعرف على النوع المناسب لكِ، ولاختيار نوعك المفضل.

الفوط اليومية الرفيعة .. هى تتميز بأنها خفيفة الوزن رفيعة مناسبه جدا للإفرازات اليومية الخفيفة، هى تبقيك منتعشة طوال اليوم، ولا تشعرين بها عند التحرك.

الفوط اليومية العادية .. هى أكثر قدره على الامتصاص من الفوط الرفيعة، وخاصة مع الافرازات الغزيرة مثل فترة التبويض، بينما تناسب جدا في الأجواء الحارة خارج المنزل حيث تعمل على امتصاص العرق ومنحك شعور ملي بالراحة والانتعاش.

الفوط اليومية الكبيرة .. تتميز بشكل اطول وأوسع تفوق قدرتها فى الامتصاص عن الفوط اليومية العادية، هو خيار يصلح في بداية أو نهاية فترة الحيض، أو فى حالة الرغبة في شعور أكثر راحة وشعور بالثقة.

الفوط اليومية للبشرة الحساسة .. هى تكون مصنوعة من مستخلصات الصبار أو القطن لتكون الحل الأمثل لذوات البشرة الحساسة، لشعور أكثر نعومة وتنفس أكبر للبشرة الحساسة.

الفوط اليومية للسراويل .. يوجد تصميمات مريحة وذكية خاصة للفوط اليومية تتناسب مع السراويل بمختلف أنواعها سواء الرفيعة او العادية.

بغض النظر عن النوع الفوط اليومية التي تناسبك يجب أن تحرصي على أختيار منتجات فوط يومية تثقين بها مثل منتجات مناديل كيرفري اليومية و اكتشفي سر الانتعاش الأنثوي اليومي، لأن لكل امرأة طبيعتها الخاصة، تأتي مناديل كيرفري اليومية بأشكال ونوعيات عديدة، لتلبي جميع متطلبات الانتعاش الأنثوي. وبذلك تتمكنين من اختيار المنتج المناسب لك.