اكتشفي الفرق بين الفوط الشهرية واليومية



screen



كثيرا ما يختلط الامر علي الكثير من الفتيات عن الفرق بين الفوط الشهرية والفوط اليومية، فى كلا الحالتين يعتبر النوعين هامين جدا في حياة كل فتاة، فمنذ بلوغك يجب ان تعتنى جيدا بنظافتك الشخصية، وتتعرفي على كل الجوانب الجديدة في حياتك، لذا نقدم اليكي الفرق بين الفوط الشهريه واليومية حتى تحصلى دائما علي شعور ملئ بالراحة والثقه.



الفوط الشهرية



هى تعرف ايضا بالفوط الصحية، وهى تستخدم أثناء فترة الحيض، وتوضع داخل السروال التحتي، حيث تكون مصنوعة من القطن، وذو ملمس سطحى ضد البلل حتى تشعرك دائما بشعور ملئ بالراحة، وتتوافر منها أحجام متنوعة، وسمك مختلف تبعا لطبيعة الحيض لديك سواء كان غزير أو ضعيف.



لذا يجب مراعاة ذلك عند اقتناء فوطتك الصحية مدى غزارة الحيض لديك، حيث يختلف الأمر من فتاة لأخرى، فيوجد فوط شهرية سميكة "ماكسي"، وتمنحك أقصي درجة من الراحة تلائم الحيض الغزير، بينما الفوط الشهرية الرفيعة " ألترا" فهى تلائم الحيض المتوسط،، وبجانب بعض الانواع المخصصة للنوم، حيث تصميم بشكل أكبر تغطية، ولها قدرة اكثر علي الأمتصاص.



الفوطة اليومية



هى تعتبر فوط شهرية مصغرة، مناسبة للأستعمال اليومي حيث الأفرازات والنظافة اليومية، وهي مناسبه ايضا للفتيات في بداية فترة الحيض، أو عند النهاية، حيث يكون تدفق الحيض ضعيف، وهي تتميز بنفس مواصفات الفوط الشهرية، ولكن بشكل أقل سمكا،



وهى متوافر منها أحجام متنوعة مثل فوط كيرفري اليوميةلتتناسب مع جميع أساليب الحياة، فهي لا تقل أهميتها عن الفوط الشهرية التقليدية ويجب ان تحرص كل فتاة تبحث عن الراحة الشخصية والثقة طوال اليوم على استخدام الفوط اليومية بشكل منتظم.



ملحوظة .... احرصي دائما خاصة عند اختيار فوطك الصحية أن تلجئ الي المنتجات الموثوق بها لان تعد المنطقة الحساسة من اكثر مناطق الجسم عرضة لتكون البكتريا وانتقال العدوى بسهولة.