اطعمة تزيد من نشاط العقل و التركز

بالتاكيد ان كل ام تسعى لبلوغ اطفالها اعلى المراتب في دراستهم و التفوق الدراسي و الحصول على اعلى النقط و النتائج ز تميزهم بذلك و لتساعدي اطفالك سيدتي في التفوق و بلوغ هذه الدرجات  وبما ان تغذية الطفل هي اساس كل شيء اردنا ان نقترح عليك سيدتي اهم الاطعمة التي اكدت الابحات على مساعدتها في ارتفاع نسبة التركيز لذى الطفل كما انها تساعد على زيادة نشاط العقل و الذاكرة مما يزيد من مستوى الاستذكار لذى الطفل و مستوى التحصيل الدراسي لديه.

 

 

المكسرات

 

يساعد اكل قليل من المكسرات بشكل يومي على زيادة نشاط الدماغ و التركيز بشكل افضل كونها من اهم الاطعمة الغنية بالفيتامين e و b و حمض الفوليك و مواد مضادة للاكسدة و تساعد على الحد من الزهايمر

 

 

الشوكلاتة

 

من اهم المكونات الغذائية الغنية بالماغنزيوم و الفلافونويد هي قطع الشكولاتة السوداء و هذه المكونات تساعد بشكل كبير على تدفق النمو نحو الدماغ بشكل اكبر و بالتالي فهي تساعد على تنشيط الذاكرة و تقويتها بشكل اكبر.

 

 

الاناناس

 

الفواكه من الاطعمة الطبيعية  المفيدة للجسم و التي تمده بالعديد من العناصر الاساسية التي يحتاجها الجسم و من اهم هذه الفواكه التي تساعد على تنشيط الذاكرة هي فاكهة الاناناس التي تحتوي على فيتامين d و يساعد على سرعة الحفظ.

 

 

سمك السالمون

 

من الاطعمة الغنية بالاحماض الدهنية  كالاوميغا 3 و اليود و السيلنيوم هو سمك السالمون  الذي يساعد على تقوية الذاكرة و تسهيل الحفظ و التركيز لذى طفلك سيدتي 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة