اخطاء تجميلة تؤتر سلبا على اطلالتك

 

تعتبر مستحضرات التجميل و المكياج الرفيق الدائم لاطلالة كل فتاة و سيدة و به تبرز السيدة جمالها و تعزز جمال ملامحها لتظهر في صورة جميلة و جذابة و لكن لاز ال هناك العديد من السيدات التي يقعن في اخطاء المكياج  الغير لائقة اتناء اعتمادهمن للمستحضرات و المواد التجميلية مما يؤتر سلبا على اطلالة مكياج السيدة و قد ينعكس على جمالها سلبا و افساد اطلالتها بدل تمييزيها لذى جمعنا لك سيدتي اليوم اهم الاخطاء التجميلية التي عليك الحذر منها او من الوقوع فيها .

 

 

كريم الاساس :

 

هناك من السيدات من يعتمد لون كريم الاساس بدرجات فاتحة على البشرة لاعتقادهن ان ذلك سيؤدي الى تفتيح لون البشرة بشكل اكبر لكن حينها تقع السيدة في الاطلالة المبتذلة و الغير المناسبة لبشرتها و تظهرها على انها وضعت طبقات المكياج الكتيفة على بشرتها .

 

 

احمر الشفاه :

 

الاكتار من وضع مستحضرات احمر الشفاه للتفكير في عدم زواله بسرعة يؤتر سلبا على اطلالتك و يجعل شفاهك تبدو بشكل فوضوي  و الالوان الغير المناسبة تظهرك بشكل اكبر سنا و باطلالة غير متناسقة .

 

 

الكونسيلر :

 

اعتماد الكونسيلر الغير المناسب للون بشرتك يؤدي الى افساد اطلالتك ايضا سيدتي و ابراز الهالات السوداء و البقع بدل اخفائها   لذى يجب التاكد جيدا  من درجة الكونسيلر على درجة بشرتك  .

 

 

الماسكرا :

 

اعتماد طبقات الماسكرا الكتيفة يجعل السيدة تعتقد انها تزيد من كتافة و طول الرموش و النظرة الجذابة لكن ذلك يوقعها في اخطاء المكياج التي يجب الحذر منها و عدم الاكتار من طبقات الماسكرا كما يجب تجنب اعتماد الماسكرا للرموش السفلية من العين لان ذلك يعطيك انطباعا انك اكبر سنا و يحد من العين الواسعة .

 

 

البودرة : 

 

تقوم السيدة باعتماد مستحضر بودرة الخدود من اجل الحصول على الاطلالة الجميلة و الخدود الموردة البريئة لكن الاكتار من مستحضر بودرة الخدود يؤدي الى اطلالة المهرج لذى عليط الحرص على عدم الاكتار من تطبيق هذا المستحضر و تطبيقه بالشكل الملائم و المناسب و الحرص على دمجها جيدا مع بشرتك

 

 

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة