اكتشفي صيحة شفاه الاومبري الجذابة

لابد و انك سمعتي سيدتي عن صيحة احمر الشفاه الاومبري الجذابة التي تعتمد على تداخل و تناسق اكتر من لون واحد في الشفاه فتجعل من شفاهك لوحة فنية جذابة تجذب كل من يراها بسرها الخفي في تناسق الالوان و لمعانها حيت انتشرت هذه الصيحة بشكل كبير بعدما تالقت بها العديد من النساء المشاهير و عارضات الازياء و الفنانات و الفاشينيستا و كل منهن تالقت بها بطريقتها الخاصة و بالوان مناسبة لاطلالتها .

 

مما جعلها تلقى اعجاب العديد من السيدات و التالق بها في حضور المناسبات و الاحتفالات المختلفة حيت تعد هذه الصيحة من اكتر الصيحات المناسبة لمكياج السهرات و لكل سيدة تبحت عن التميز في اطلالتها و التفرد بشكل مميز و مختلف فهذه الصيحة ستكون بلا شك عند حسن ظنك .

 

تتميز هذه اصيحة بمنح صورة اكبر للشفاه فتظهر سيدتي شفاهك بشكل ممتلىء و جذاب حيت تعكس لونين متمازجين من احمر الشفاه في كل اطلالة و تعكس اختلافهما من احمر الشفاه باللون الداكن و الفاتح و تعكس اندماجهما في مناطق محددة و معينة في الشفاه.

 

كما ان هناك من تقوم بمزج لونين متقاربين و المزج بينهما كاحمر الشفاه الناري مع احمر الشفاه العودي الذي يتلائم كتيرا مع صاحبات البشرة السمراء  او المزج بين الالوان الزهري مع اللون الوردي الفاتح  لصاحبات البشرة الفاتحةاو البشرة المخمرية .

 

 

ولتطبيق هذه الصيحة قومي سيدتي باتباع اهم الخطوات التالية المبسطة :

 

قومي بتقشير شفاهك بمقشر طبيعي تم قومي بترطيبها جيدا و تطبيق القليل من البودرة على الشفاه

 

قومي سيدتي بتحديد رسم الشفاه باعتماد قلم  احمر الشفاه باللون الذي تختارينه ويمكنك الخروج عن الحدود الاصلية للشفاه لتكبيرها لكن مع الحرص على ملأ اي فراغات في الرسمة

 

اختار اللون الافتح المعاكس للون احمر الشفاه الذي قمتي باستعماله في رسمة شفاهك و قومي بتطبيقه في داخل شفاهك في الوسط

 

استعيني مجددا بقلم تحديد رسمة الشفاه لدمج اللونين و لملأ و تعبئة زوايا شفاهك و ستحصلين على رسمة الشفاه الاومبري الرائعة 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة