كوني ذكية في تعاملك مع زوجك البخيل

 

تختلف شخصيات  الازواج من شخص لاخر ​كما تختلف طباعهم و صفاتهم و من المؤكد سيدتي على ان ليس هناك زوج متالي يتصف بجميع الصفات الحسنة او تصرفات الزوج  التي تتمنين ان يقوم بها و يتحلا بها  و من المحتملات الكبيرة ان تكتشفي و تصادفي شخصية  زوجك البخيل و تصطدمي بهذا الواقع بعد زواجكما و رغم كون صفة الزوج البخيل من اسوء الصفات التي تكرهها اغلب السيدات الا انه يجب عدم التسرع في الحكم على زوجك بهذه الصفة قبل التاكد من الامر وان صادف و ا كتشفت سيدتي تحلي زوجك  بهذه الصفة مع مرور الوقت  سيكون عليك ان تكوني ذكية في تعاملاتك  مع زوجك و في طرق طلب طلباتك منه و اعتماد بعد هذه الحيل و النصائح التي ستفديك في التعامل مع الامر.

 

 

تاكدي من سبب صفة البخل لذى زوجك:

 

قبل التسرع في اطلاقك سيدتي لحكم و صفة البخل على زوجك قومي بالتاكد من هذا الامر عبر استفساره و التاكد من وضعه المالي و مذى اسقراره و في حال كان زوجك يعاني من بعض الديون او يمر من مرحلة استتمار فاشل فقد يكون هذا السبب خارجا عن ارادته و ماعليك فعله حينها هو مساندته و التخفيف عنه و عدم تحميله لاشياء فوق طاقته او احراجه .

 

 

كرهيه في البخل بشكل غير مباشر :

 

ان تاكدي سيدتي من عدم وجود سبب منطقي وراء تحلي زوجك بصفة البخل و انها مجرد صفة منبوذة لديه  كوني ذكية حينها في تعاملك معه و لا حاولي اقناعه بشكل غير مباشر  بان هذه الصفة منبوذة اجتماعيا و دينا و حاولي التقرب منه ومنقاشته بلطف و بيني له مذى  تفهمك لك من قلقه نحو المستقبل و من الحاجة و تفهمك للتوفير الذي يقوم به لكن بعد سد كل الاحتياجات الاساسية لك و له و للبيت و الاطفال .

 

 

اختاري الوقت المناسب للاقناعه:

 

محاولة اقناعك للزوج و التحدت معه يجب ان تختاري له الوق و المكن المناسبين بحيت عليك سيدتي تجنب الحديت معه في هذه الامور امام الاطفال او احراجه امام الاهل بهذا الموضوع فذلك سيزيد الطين بلة .

 

 

لا تطلبي المال مباشرة:

 

من الحيل التي ندعوك سيدتي  ايضا لتطبيقها هي عدم طلب المال مباشرة من الزوج بدون ايضاح السبب الذي يدفعك الى ذلك لكي لا يشعر بانك مسرفة في انفاقك بل بيني له حاجتك في شراء اشياء تلزمك من اجل تلبية رغبتك بهم .

 

 

اذهبا للتسوق معا :

 

حيلة الذهاب للتسوق معا قد تفيدك جدا بحيت تقومي حينها بوضع الزوج امام الامر الواقع  و هكذا يمكنك  التعامل مع زوجك ليقوم بشرائه  لك لكل ما يلزمك و حينها سيتاكد ايضا حاجتك للاشياء التي قومتي بتجربتها و ترغبين في اقتنائها .
اظهري أن لديك أولويات مهمة :

 

من النصائح التي يمكنك ايضا الاستفادة منها هي  تبييني للزوج تنازلك عن الطلبات التي تزيد تمنا و رضائك باقتناء اشياء مشابهة باقل تكلفة و تظهري امامه بكونك امراة اقتصادية و تبحتين عن التوفير في مقتنياتك 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة