هذه الصفات تعني أنه ليس الشريك المناسب لك

كأي علاقة لابد من أن تحسي أحيانا بالخوف و الحيرة من أن لا يكون الشخص الذي تنوين معه قضاء المستقبل الشريك المناسب لك، و هذه الشكوك و التساؤلات تزيد من حيرتك و لا تعطيك الجواب الصحيح، لكن مجموعة من التصرفات و الصفات إن رأيتها فيه يجب أن تتأكدي وقتها من عدم اختيارك لشريك مناسب، و لتعرفي هذه الصفات تابعي معنا.

– عدم احترامه لعائلتك

الأهل أمر من المسلمات لا يجوز أيدا أن ينظر لها من شريكك بدونية و قلة احترام، فبعدم احترامه لعائلتك لا يحترمك أنت كذلك، و على الرجل الذي يريد ان يصبح شريك حياتك ان يحترم عائلتك و العكس صحيح، و إن كان هذا المعطى لا يتوفر في شريكك كوني على يقين أنه غير مناسب لك.

– انعدام لصفات مشتركة بينكما

من الأمور التي تقوي العلاقة بين الطرفين تواجد صفات مشتركة بينهما، على الأقل توفر صفة واحدة فعندما تتعرف الشابة على الرجل الذي تنوي قضاء العمر معه تبحث عن صفات مشتركة بينهما، و عدم إيجادها إنذار بأن العلاقة لن تنجح.

– آخر شخص تلجئين اليه

في الشدة و الرهاء يجب أن يكون أول شخص بجانبك هو الشريك و إذا كنت تمرين و تحتاجين للمساعدة و لم تستطيعي طلبها منه أولا وقتها اعرفي أن من تواعدينه ليس الشريك المناسب.

– شخص يفكر بنفسه فقط

عندما تصل أنانية الشخص للنرجسية وقتها سيكون عيش الطرفين معا أمرا صعبا لأن الطرف الآخر سيعتقد انه هو وحده على حق و لن يأخذ برأيك ابدا.

– شخص غيور

كل شيء يفوت حده تكون له أضرار و عواقب كالغيرة التي رغم أنها محبذة في العلاقة بين الشريكين إلا أن تخطيها للحدود اللازمة يحولها الى شك، و انت لست بحاجة الى اللجوء دائما الى لغة التبرير من اجل ان تقنعي شريكك.

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة