علاقة رومانسية طويلة هكذا تحصلين عليها

الحفاظ على الرومانسية في العلاقة أمر مهم لاستمرارها و لسعادة الحياة الزوجية، لكن مع ضغوطات الحياة اليوميى يصعب تحقيق هذا الأمر، لكن مع القليل من الإنتباه و العمل ببعض التفاصيل الصغيرة ستحافظين على علاقة رومانسية طويلة سيكون فيها كل يوم كأول يوم لكما مفعم بالرومانسية و الخب و الاهتمام المتبادل.

– خلق ذكريات مشتركة مميزة
القيام بأنشطة ممتعة معا ستكون عنصرا مساعدا للإبقاء على الرومانسية في علاقتكما، و قد أظهرت الدراسات، أن الأزواج الذين يلعبون معا تدوم علاقتهما للأبد.

لذلك اختاري نشاطا مسليا لم تقوما به معا في السابق و خططا للإستمتاع به معا.

– الإمتنان
علاقة رومانسية طويلة تستوجب من الطرفين التعبير عن الامتنان للشريك حتى يزيد من الرضا في ​​العلاقة الامتنان يعطي الشريك شعور بالأمان و الإرتياح و التقدير و هذا الأمر يؤثر إيجابيا على العلاقة و يخلق رغبة في القيام بأمور عديدة لتلبية احتياجات الشريك.

– الإيجابية و التفاؤل في العلاقة
معطى الإيجابية مهم في العلاقة بين الزوجين حيث أظهرت البحوث أن من أهم أسس العلاقة المتينة إدراك و فهم حقيقة الشريك وما يرجى الحصول عليه من هذه العلاقة.

لا تنسي أن  تذكري شريكك كل ما احسست بالملل يتسلل للعلاقة و قبل أن تستحوذ الشكوك لفكرك كوني ايجابية فالتفاهم مهم وأساسي للتقارب.

– حب الذات
أحبي نفسك و احظي بثقة عالية بنفسك لأن احترام الذات و الشريك عنصران مهمام يرتبطان بنجاح العلاقة. فضلا عن أن الأشخاص الذين يتمتعون بثقة عالية في النفس يستجيبون بشكل بناء و إيجابي أثناء النزاعات، في حين أن الأشخاص الذين يعانون من قلة الثقة بالنفس يتعاملون بطريقة سلبية و خاطئة في الخلافات ويصرّون على آرائهم .

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة