طرق التخلص من الهالات السوداء تحت العين

 

من ابرز المشاكل التي تؤرق الكتير من السيدات هي مشكل الهالات السوداء التي تظهر على شكل تصبغات جلدية قامتة اللون تحت العين مما يبرز بشرة الوجه  في صورة البشرة الشاحبة و في حالة من الارق و التعب و في اطلالة غير جميلة و هذا ما قد يسبب انزعاجا كبيرا للسيدة.

 

و قد تتمركز اهم الاسباب التي قد تؤدي الى اصابة السيدة بمشكل الهالات السوداء في السهر و عدم نيل الساعات الكافية من النوم او لسبب نقص في التغدية او في مادة الحديد او التعرض للاكتئاب و التوتر الدائم او نتيجة التعرض الكتير لاشعة الشمس الضارة او نتيجة الاصابة بحساية معينة او نتيجة عن الوراتة من سلالة العائلة او نتيجة لتمدد الاوعية الدموية مما يسبب ظهور و تشكل هذه الهالات السوداء تحت العين .

 

ومن اهم الطرق الطبيعية التي ننصحك سيدتي باعتمادها لتفادي هذا الامر و التخلص من هذه الهالات السوداء تحت العين هي :

 

 

-الوصفة الاولى 

-قومي سيدتي بمزج ملعقتين من قيق الحمص مع ملعقة من العسل الطبيعي و ملعقة من الحليب كامل الدسم امزجي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة متماسكة قومي بتطبيقها اسفل العينين لمدة 15 دقيقة تم اشفطي جيدا و كرري هذه الوصفة بشكل يومي كل مرة قبل النوم .

 

 

-الوصفة التانية

-امزجي سيدتي ملعقتين  من بودرة اللوز المطحون اضيفي لها ملعقة من ماء الورد و ملعقة من عصير الليمون امزجي المكونات جيدا تم قومي سيدتي بتطبيق هذه الوصفة على الهالات السوداء لمدة 20 دقيقة تم امسحي الوصفة بقطعة قطن مبللة و اشفطي جيدا .

 

 

الوصفة التالتة

-داومي سيدتي على وضع بعض شرائح الخيار على العينين قبل الخلود الى النوم لاراحة العينين و امتصاص التعب و تخفيف ظهور الهالات السوداء تحت العينين او يمكنك ايضا سيدتي الاستعانة باكياس الشاي الباردة على العينين لمدة 20 دقيقة وجعلها ضمن الروتين اليومي لك  فهي ايضا تساهم بشكل كبير في التخلص من مشاكل الهالات السوداء .

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة