نصائح جمالية مهمة للاعتناء بصحة البشرة في فصل الصيف

 

في فصل الصيف تحتاج البشرة الى تجهيزها لاستقبال حرارة هذا الفصل و اشعة الشمس المفرطة من خلال الاعتناء بها بالخطوات اللازمة و تقديم العناية الكافية لها و معرفة كل النصائح الجمالية و الحيل اللازم معرفتها لتطبيقها في هذا الفصل للحفاظ على جمالية البشرة و حمايتها من الجفاف و بقليل من الحيل و النصائح ستتوفقين سيدتي في اطلالة مكياجك التي تكون سبب معاناة العديد من السيدات في هذا الفصل لذى اردنا ان نضع بين يديكي سيدتي اهم النصائح المهمة للحصول على بشرة صحية و اطلالة مكياج موفقة في هذا الفصل.

 

 

تقشير البشرة 

بلا شك ان روتين تقشير البشرة من الاساسيات و الاولويات التي تحتاجها كل بشرة لكن اتناء فصل الصيف قد تزيد نسبة احتياج بشرتك الى هذا التشير نظرا لما تتعرض له من حروق اشعة الشمس الحارة و الاسمرار و تكون طبقات الجلد الميت و غيرها مما يؤتر على صحة و نضارة بشرتك فلا تترددي سيدتي في الاستعانة ببعض الوصفات الطبيعية  الخاصة بنوعية بشرتك لتقشير و تنعيم البشرة و التخلص من المشاكل  التي تؤتر على اطلالة بشرتك و مكياجك ايضا.

 

 

 

االاكتار من شرب السوائل

اتناء فصل الصيف يشتد الاحتياج الى شرب اكبر كميات من السوائل التي تغدي صحة الجسم و البشرة و تغنيها عن السواءل التي يفقدها الجسم من خلال كترة التعرق في هذا الفصل لذى احرصي سيدتي على شربك للكمية الكافية التي تتمتل في 8 اكواب على الاقل بشكل يومي و الاكتار من شرب المشروبات الصحية من عصائر الفواكه و الخضروات المفيدة لصحة جسمك و صحة بشرتك.

 

 

 

المكياج المضاد للماء

خلال فصل الصيف تتعرض الكتير من السيدات لاكر المواقف المحجة و هي سيلان المكياج و عدم تباته سواء من المستحضرات التجميلية او الماسكرا او قلم الكحل او غيرها التي ننصحك سيدتي بالحرص على انتقاء المستحضرات و المكياج المضاد للماء لتجنب الوقوع في هذا المشكل.

 

 

 

الاحتفاظ بالمستحضرات في البراد

من اهم الحيل و النصائح التي نقترحها عليك سيدتي هي الاحتفاظ بمجموعة مستحضراتك التجميلية التي تتعرض في هذا الفصل للحرارة المفرطة مما  قد يؤتر على جزيئات مكوناتها و فسادها او ذوبانها لذى لا باس باختايرك للبراد كموضع امن للاحتفاظ بها من حرارة هذا الفصل .

 

 

 

ترطيب البشرة

ترطيب البشرة بشكل يومي و متكرر من الروتينات التي لا يجب ان تغيب عنك سيدتي لذى احرصي على ترطيب كافة بشرة جسمك من بشرة الوج او اليدين او القدمين او الشفاه و الشعر بالمستحضرات المناسبة للحفاظ على بشرة ناعمة و صحية في هذا الفصل .

 

 

 

الواقي الشمسي و ارتداء القبعات

من اهم الاشياء التي تساعدك سيدتي على حماية بشرتك من اشعة الشمس الحارقة في هذا الفصل هو مستحضر الواقي الشمسي الذي لا يجب ان يغيب او يفارق حقيبتك قومي بتطبيقه كل ساعتين من الوقت و اعادة تجديد وضعه بعد مرور هذا الوقت و لا تنسي الاستعانة بالقبعات الكبيرة التي تحميك بشكب كبير من اشعة الشمس و تعطيك لوك و مظهر صيفي انيق و جذاب .

 

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة