تالقي باطلالة الاميرات مع تصاميم ايلي صعب لموسم 2017

قد عاد الينا المصمم العالمي ايلي صعب بتصاميمه اللافتة والجذابة مصممة من اقمشة فخمة مزينة ولامعة بقصات انسيابية وقد قدمت التصاميم في عرض ازياء  ايلي صعب لهوت كوتور ربيع 2017  بباريس وقد كان  العرض مميزا لاق اعجاب جميع الحضور وتميز بباقة متنوعة من التصاميم المميزة والعصرية .

اعتمد ايلي صعب في تصاميمه الرائعة لهذه السنة على الاقمشة الشفافة المزينة بالدانتيل الناعم والمصقولة بالاحجار الكريستال االلامعة والترتر والاقمشة الرقيقة المرصعة و المصممة بطريقة ناعمة تشع جمالا وانوتة  , واعتمد في تصاميمه على الاناقة والنعومة التي عكسها بالاقمشة اللامعة والستراس وتزيين جميع التصاميم المقدمة بالاحجار اللامعة والورود الناعمة .

 اعتمد المصصم ايلي صعب في عرضه للهوت كوتور الذي قدمه بالعاصمة الفرنسية باريس على استوحاء تصاميم الفساتين المقدمة في العرض على الحضارة المصرية للقرن الماضي فكانت مصدر الهام له واستوحاء تصاميم فساتينه الرائعة والراقية فعكست اناقة  التصاميم رقي الحضارة العربية العريقة  .

فساتين ايلي صعب لهذا الموسم تميزت بالطرحات المزينة  او بالكاب الطويل من الخلف الذي كمل من جمالية التصاميم والتي تميزت بالابعاد التلاتية صممت من اقمشة تابة بتفاصيل وقصات انسيابية رائعة  زينت بالورود النافرة وزين بعضها ايضا بالريش والاحجار الكريمة واحزمة حول الخصر بينت جمالية التصاميم  وبدت بافكار مبتكرة عصرية ومختلفة .

كما اختلفت تصاميم الفساتين المقدمة بين الفساتين المنفوشة والمزودة بالبنطلون اللامع من الاسفل و الفساتين الشفافة من الجزء السفلي  والتي تميزت بالتطريزات والترتر و الخيوط اللامعة التي برزت جماليتها الرائعة .

وحظيت مجموعة الفساتين المقدمة للمصمم ايلي صعب بالوان ناعمة تحاكي الخيال وتتسم بالرقة والنعومة برزت بين اللون الابيض والفضي واللون الوردي الناعم واللون الذهبي والسكري واختلفت القصات بين القصات بالاكمام الطويلة وقصات منسدلة وناعمة وانسيابية .

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة