ميزي اطلالتك في رمضان بقطع الكاردجيان المحتشمة والانيقة

اصبحت قطعة الكارديجان الطويل للمحجبات من أبرز صيحات الموضة لموسم 2017 حيت  انتشرت هذه القطعة في الأونة الاخيرة فى موضة المحجبات لمجوعة الملابس الطويلة و الواسعة مع البنطلونات الضيقة سواء القطنية او الدجينز و التى تعطى الراحة فى التعامل و الحركة خاصة مع المرأة العاملة أو بالدراسة واللي ظهرت في عروض الازياء العالمية وابدعت في تصميمها العديد من الماركات العالمية المعروفة فهي قطعة تجمع بين الاحتشام والاناقة و مواكبة ابرز صيحات الموضة.

اليك سيدتي هذه القطعة الكارديجان الناعمة من الدانتيل الابيض الانيق مع اطلالة بالكعب العالي كمل من جمالية  واناقة الاطلالة .

هذه القطعة من الكارديجان تاتي بمزيج لونين الابيض والاسود في شكل طبعات مشكلة وتم تنسيق الاطلالة مع بنطلون وحذاء ابيض عكسا الوان الكارديجان باناقة رائعة.

اليك سيدتي هذه القطعة من الكاردجيان باللون الاسود يمكنك سيدتي ان تناسقيه مع اطلالة بالبطلون الدجينز وقميص ابيض مع حذاء مريح للحصول على اطلالة  كاجول مريحة وعملية .

ولاطلالة صيفية خفيفة ومريحة اعتمدي هذا الكارديجيان بتصميم واسع و فضفاض مصمم من اقمشة قطنية رطبة ناسقيه مع حذاء وقميص ابيض للتالق في اطلالة انيقة ومحتشمة.

هذه الاطلالة من الكاردجيان مزودة بحزام حول الخصر وكأنها أشبه بالمعطف لكن بخامات صيفية خفيفة يمكنك ارتداء هذا الموديل، إذا كنت تميلين إلى الإطلالات التي تحدد منطقة الخصر.

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة