عبايات مطرزة لرمضان أناقة و فخامة لا تضاهى

لا زي يعلو على العباية في المناسبة الدينية خاضة رمضان لا يمكن للسيدة العربية أن تتخلى عنها و تقدمها الدور العالمسة كل موسم بموديلات و تصاميم جديدة و مبتكرة ، اختاري لك منها تلك التي تأتي بتطريزات متقنة أي عبايات مطرزة تعكس مفهوم الفخامة و الترف الذي سبق و أكدت عليه ماركات عربية و عالمية مثل دولتشي آند غابانا  Dolce and Gabbana، هانية البريكان  Hania Collection، كارولينا هريرا ومرمر حليم  Marmar Halim .

عبايات مطرزة رمضان 2017 تزدان بالنقوش و التطريزات المرصعة بأحجار الكريستال أو الترتر، و تبدو هذه العبايات مثالية للأمسيات الرمضانية و أنت مع الأهل و الأحباب، فخامة و رقي تطريزاتها ستجعلك في غنى عن ارتداء مجوهرات و اكسسوارات لأن عبائتك وحدها كفيلة بمنحك الأناقة التي تحتاجينها.

و حتى تطلي في رمضان مع عبايات مطرزة في كامل جمالك و أناقتك نقدم لك مجموعة من النصائح التي سترشدك لذلك بشكل مبسط و عملي.

– ارتدائك لعبايات مطرزة سيجعلك كما قلنا غير محتاجة للمجوهرات و إن كان لابد من ارتدائها اختاري تلك الغير مرصعة بالكريستال و الأحجار حتى تتركي كل التركيز على عبائتك.

– لاشك سمعت بالقاعدة التي تقول قطعة واحدة مزركشة في مظهرك تكفي، لذلك تفادي في اختيارك للحجاب او السكارف تلك المزينة بنقوش و الوان كثيرة لأنها ستدمر جمال عبائتك و تخرب مظهرك الذي كان ليكون أجمل لولا الإختيار السيء للسكارف.

– لا تنسي أن ترتدي مع عبائتك المطرزة حذاء مذبب بالكعب متوسط الطول سيزيدك أناقة خاصة إذا ما أعتمدتيها بالألوان الميتاليكية لاسيما الأوكسدية.

– و طبعا إطلالة العباية لن تكتمل دون الحقيبة المناسبة لذلك ينصحك خبراء الفاشن بانتقاء حقيبة Tote بحجم عملي و لون حيوي لتمنحي الإشراق و التوهج على عباءتك السوداء.

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة