ازياء فندي ريزورت 2018 لأنثى عملية لا تتخلى عن الأناقة

تتوالى مجموعات الدور العالمية لريزورت 2018 فبعد أن قدمنا لك تشكيلة اسكادا الحيوية اخترنا اليوم أن نقدم لك مجموعة فندي ريزورت 2018 و التي تميزت بكل تفاصيلها الساحرة التي مزج فيها بين الطابع العملي و الأنثوي من خلال القصات و الألوان، مجموعة ازياء فندي ريزورت 2018 ستبهرك و تجعلك تدققين النظر في كل قطعة.

مجموعة ازياء فندي ريزورت 2018 ضمت موديلات مفعمة بالتفاصيل الأنثوية مثل الفستان الحريري المنسدل و المطبع بطبعة الـ chevron  مع التنورة المتعددة الطيات، كما و تم إعادة طبعة الكاروهات في هذه المجموعة من خلال معطف من الصوف و المنسق مع بنطلون أنيق.

كان لافتا في هذه التشكيلة استخدام الدار الإيطالية لألوان صارخة و جريية كالأصفر و الفوشيا إلى جانب الأسود و الرمادي و البيج في موديلات البوت العالية الرقبة.

لمسات النيون كانت حاضرة بشكل قوي على الجزء الأنثوي من المجموعة، حيث زينت زهور برتقالية و زرقاء مطرزة البدلة التنورة المصنوعة من الجاكارد باللون الكريمي و المكونة من سترة البومبر و تنورة منفوشة، طرز فيها على أكمام السترة شعار العلامة التجارية بخروف بارزة.

إلى جانب المخمل الفرو حضر بشكل مميز في المجموعة من خلال تزيين الأكمام او الياقة به و حتما ستحب هذه المجموعة عاشقات الفرو، و قد استعرض المصمم مهاراته الفريدة من نوعها من خلال تقديم الفرو بخيارات لا تعد و لا تحصى، شملت جاكيت البومبر الجلدي القصير المغطى بفرو المنك و الذي طبع على ظهره شعار فندي.

الفساتين بدت عملية بقصة متوسطة الطول تارة باكمام طويلة و تارة بدون أكمام، و تم تنسيق الأزياء مع بوت عالي الرقبة، احذية الكعب العالي مع جوارب و مع حقائب فندي المميزة و الرائعة.

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة