عبايات انيقة وعصرية مميزة لحضور المناسبات الخاصة

ابدع المصممون في ابرز صيحات ازياء موضة هذا الموسم في تقديم اجمل قطع العبايات السوداء الانيقة والمميزة والتي تناسب حضور المناسبات والحفلات الخاصة والتالق بها في اجمل اطلالة عربية عصرية مواكبة لصيحات الموضة .

وقد ابدع المصممون في ابراز مواهبهم في اجمل التصميمات الانيقة والمميزة وصقل العبايات السوداء باجمل الزخارف المطرزة والمخرمة وصقلها باقمشة الدانتيل الراقية مما منح هذه القطع تفردا خاصا وجعلها تتميز عن الصيحات التقليدية للعباية السوداء الكلاسيكية بخاماتها الرفيعة والفخمة لتشكل قفزة نوعية في تصميمات العباية السوداء العربية.

تميزت روح هذه العبايات العصرية السوداء باناقة تفاصيليها المطبعة بافخم التطريزات العربية و رافقتها اوشحة الدونتيل المميزة ومنها ما زينت به في الاكمام وعبايات وتصميمات اخرى مكونة من قطعتين مكملتين لبعضهما في اناقة لا متناهية.

وقد جائت كل قطع العبايات السوداء بتصميمات  فضفاضة راقية ومحتشمة بتصميمات متنوعة باشكال مختلفة مزينة بالاكمام الواسعة على تصميم هيئة جرس وتصميمات مفتوحة من الامام واخرى على على شكل عبايات المونوكروم  اركتزت كلها على زينة الدانتيل المخرمة التي منحتها لمسة عصرية مميزة.

اعتمد المصممون في تصميم هذه الباقة المتنوعة من العبايات السوداء لموسم 2017 على افخم  واجود الاقشمة المناسبة للمرأة العربية والشرقية  والتي  تمنع عنها الحر وتسمح لها بالتالق  بها في كل المناسبات الخاصة  بكل رقة وتسحر بها الجميع في اطلالة راقية .

ستلاحظين ايضا سيدتي ضم هذه الباقة لاطلالات عبايات سوداء انيقة مشكوكة باللون الابيض واللون الفضي منحها طابعا خاصا ومتفردا وجعلها تتميز بلونها الجذاب وتصميم عصري مختلف وغير كلاسيكي.

فلا تترددي سيدتي في اختيار تصميم انيق من هذه التصميمات العصرية لموضة هذا الموسم وتطلي في ابهى اطلالة لك .

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة