تصاميم احذية القطيفة مليئة بالانوثة والفخامة

تبحت السيدات في فصل الشتاء عن حذاء مريح يمتج فيه الدفىء والاناقة في اطلالتهن ومع بداية هذا الفصل ظهرت  أحذية القطيفة المختلفة على الساحة وغزت المحلات التجارية الكبرى  بكثرة في أيام قليلة وتالقت بها العديد من المشاهير في اطلالات جدابة وملفتة.

 

وعن هذه الاحذية القطيفة لهذا الموسم ستلمسين الاناقة التي تضفيها على اطلالة كل سيدة تعتمد هذه الاحذية و الجمال والجادبية التي تمنحها هذه الاحذية للمراة لتتالق في اطلالة متكاملة .

احذية القطيفة تتماشى مع كافة اطلالاتك اليومية سواء كانت رسمية أو خاصة كما تناسب أيضا كافة صيحات الملابس سواء  الملابس الكاجول اوالعصرية او حتى الكلاسيكية  يكفي فقط سيدتي اختيار القطعة المناسبة للحصول على الإطلالة المناسبة.

 

 

ستلاحظين سيدتي التنوع الذي تزخر به الاحذية للقطيفة حيت تتنوع تصاميمها من تصاميم احذية قصيرة متوسطة الرقبة والطويلة الرقبة وصنادل مفتوحة بالكعب العالي والكعب المتوسط  كما تتنوع الوانها من الوان ناعمة وباستيل والوان اخرى غامقة وشتوية كالوان الرمادي والهافان والأحمر الداكن والكحلي وبتصاميم جديدة جعلتها تتربع على قائمة الاحذية موضة شتاء 2017.

 

 

احذية البوت الطويل القطيفة  ايضا لم يغب عن المجموعة بجماية الوانه الهادئة والناعمة وبخاماته الراقية وجمالية القطيفة التي زادته رونقا وفخامة مثالية مما جعل هذه الأحذية تليق بالمراة التي تبحت  عن التألق والجاذبية في ما يناسب ذوقها لتكون الأجمل خلال موسم الشتاء  لتختار منها ما يناسب اطلالتها الشتوية سواء النهارية او المسائية بتفرد لافت للأنظار وفق أحدث صيحات الموضة العالمية.

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة