اكتشفي اهم استعمالات الفازلين الغير المعتادة

 

لا شك سيدتي انك متل كل السيدات لا يفارق مكون الفازلين عبوة مكياجك فهو مكون ضروري و محبب لذى اغلب السيدات وهو عبارة عن طبقة سميكة و لزجة يمتصها الجلد بسهولة و قد عرف مكون الفزلين باسراره الجمالية منذ القدم و العناية بجمال المراة من خلال استعماله ككريم مرطب للبشرة و لجميع اطراف الجسم من اليدين و القدمين  لعلاج مشكل تشقق القدمين و جفاف البشرة .

 

ولكن ما قد تجهلينه سيدتي هو الاستعمالات الاخرى الغير المعهودة التي يتميز بها مكون الفازلين عن غيره من المكونات الاخرى حيت يمكنك سيدتي من استعمالات عديدة رائعة لم تخطر على بالك انه سيكون مكون الفازلين هو الحل لها .

 

 

-ان كانت سيدتي بشرتك تحتاج الى تقشير يمكنك مزج مكون الفازلين مع قليل من الملح و فرك البشرة بحركات دائرية خفيفة و تقشير الجلد بشكل رائع .

 

-ان كنتي سيدتي تعانين من الرموش الخفيفة و الغير الكتيفة قومي بتطبيق قليل من الفازلين على رموشك كل ليلة قبل النوم بواسط فرشاة رموش نظيفة و ستحصلين على رموش كتيفة و طويلة 

 

-قد تعانين سيدتي من مشكل التصاق عبوات طلاء المناكير و لكن بتطبيق قليل من الفازلين على الغطاء قبل اغلاق العبوة ستحافظين على طلاء اظافرك المميز و التمكن من اعادة فتحه في كل مرة بكل سهولة

 

-من المشاكل التي تعاني منها السيدات لدى تطبيق بعض خلطات و صباغات الشعر هو تصبغ البشرة وللتخلص من هذا المشكل يكفيكي سيدتي تطبيق القليل من الفازلين على الجلد المحيط بمناطق تطبيق الصبغة و ستتخلصين من هذا المشكل .

 

-من المشاكل التي قد تواجهينها سيدتي عند البدأ في ارتداء ملابسك هو السحاب العالق الذي يجعلك تتخلين عن ارتداء قطعة من ملابسك و لكن بتطبيق قليل من الفازلين على السحاب ستلاحظين سهولة فتح و غلق السحاب .

 

-ان كنتي سيدتي تسعين لتتبيت عطرك بشكل افضل و لفطرة اطول على جسمك يمكنك تطبيق القليل من الفازلين على مناطق النبض في جسمك قبل رش الرائحة ستحافظين على رائحتك العطرة لطول اليوم .

 

-من المشاكل المنزلية التي قد تعاني منها السيدة هو انسكاب بعض الشمع فوق الطاولة او اي جزا من اجزاء المنزل و بدل خدش المكان و محاولة اتار الشمع منه بالقوة يمكنك الاكتفاء بتطبيق قليل من الفازلين عليه و ستلاحظين زوال البقع بكل سهولة 

 

-ان صادف و اردتي سيدتي ازالة طلاء الاظافر و اكتشفتي ان مزيل الاظافر قد انتهى من العبوة قومي بتطبيق قليل من الفازلين على اظافرط تم اعيدي تطبيق الطلاء فوقها تم قومي بمسحها بقطعة قطن و ستلاحظين زوال الطلاء بكل سهولة .

 

-ان كنتي سيدتي تعانين من مشكل الحواجب الغير المتبتتة و المتطايرة قومي بتطبيق قليل من الفزلين على فرشاة الحواجب و ستتخلصين من هذا المشكل .

 

-ان واجهتي سيدتي مشكلة الخواتم العالقة في الاصبع و صعوبة في ازالتها قومي بتطبيق القليل من الفازلين على اصبعك و ستلاحظين زوال الخاتم بكل سهولة .

 

-ان اردتي سيدتي الحفاظ على حذائك الجلدي و تنظيفه بدون ايذاء جلده قومي باعتماد الفازلين و قطعة من القكن لتنظيفه و ارجاع اللمعان الى الحذاء .

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة