احصلي على اطلالة نهارية في رمضان بصيحة مكياج بدون مكياج

في شهر رمضان تبحت جميع السيدات عن اطلالة هادئة عملية ومحتشمة وانيقة في نفس الوقت تعتمدها بكل تقة في اطلالتها النهارية , ولا تكتمل اطلالة السيدة بدون تطبيق لمسات من المكياج الناعم والخفيف ومستحضرات تحمي الوجه من اشعة الشمس الحارة لذى اردنا ان نقدم لك سيدتي بالخطوات كيفية تطبيق الصيحة الجديدة في عالم المكياج تسمى مكياج  NO MAKE UP  لانها  تعتمد على خطوات ومستحضرات دقيقة تظهرك في اطلالة روتنية بسيطة وناعمة.

 

 

كاول خطوة عليك سيدتي اختيار كريم اساس يجمع بين كونه واقي للبشرة من اشعة الشميس و كريم يضمن لك تغطية ناعمة للبشرة واعتمديه بتركيبة خفيفة افتح بلون بشرتك بدرجة واحدة فقط وليس اكتر من ذلك ليمنح بشرتك اطلالة اطلالة ناعمة نضرة.

 

-في الخطوة التانية قومي بتطبيق الكونسيلر تحت العيون على شكل v ودعيه لمدة دقيقتين حتى يتسرب للبشرة وبواسطة اسفنجة مكياج خاصة قومي بتربيته جيدا تحت العين للتخلص من اي هالات سوداء والحصول على اطلالة طبيعية نضرة 

 

-في الخطوة التالتة  قومي بمشط  حواجبك للأعلى بواسطة فرشاة الحواجب وبواسطة قلم حواجب بلون قريب من لون شعرك قومي بتعبئة الفراغات الموجودة  في الحواجب تم  امشطي حواجبك للأعلى باستخدام مسكارا الحواجب لتثبيت الشعر وبعد هذه الخطوات ستحصلين على  رسمة حواجب ممتلئة و طبيعية.

 

-في الخطوة الرابعة قومي بوضع طبقة واحدة من الماسكرا  على جذور الرّموش ذهاباً وإياباً نحو أطرافها للحصول على رموش رموش كتيفة باطلالة طبيعية .

 

-في الخطوة الاخيرة قومي بتطبيق قلم شفاه نيود بدرجة لون شفاهك للوك مطفيء وغير بارز وبعد اتمامك لجميع هذه الخطوات ستحصلين على اطلالة نضرة طبيعية على طريقة مكياج بدون مكياج.

 

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة