ماسكات السكر للتقشير هذه أهمها

البشرة تحتاج بين الفينة و الأخرى لإزالة الخلايا و المبتة و الشوائب التي قد تكون تكونت جراء عوامل الطقس الخارجية، و هذه العملية لن تتأتى بمعزل عن ماسكات السكر للتقشير و التي تمنح عناية طبيعية للبشرة دون أضرار على البشرو بالعكس يتمنح البشرة توهجا و نظارة لا مثيل لها.

و يتم اعتماد السكر في تقشير البشرة نظرا لكونه أحد المكونات الطبيعية التي تأتي مع مجموعة من الفوائد للبشرة، فهو مليء بمضادات الأكسدة و يمنح ترطيبا و نضارة للبشرة.

و تتوفر مجموعة من ماسكات السكر للتقشير و اخترنا لك بينها أجودها و أفضلها لبشرتك.

– قناع السكر و عصير الليمون
السكر و عصير الليمون معا سيعالجان مشكلة التيبغات على بشرة وجهك و يزيل بشكل فعال و سريع الهلايا الميتة بجلد البشرة.

لتحضير هذا الماسك خذي ملعقة صغيرة من السكر و اخلطيها مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج، طبقي المقشر على بشرتك و قومي بالفرك جيدا للتخلص من شوائب البشرة، و ستحصلين على بشرة رائعة طوال الصيف.

– ماسك السكر و زيت الزيتون
من أكثر ماسكات السكر للتقشير انتشارا و اعتمادا من السيدات هذا الماسك نظرا لفعاليته التي أتت من الأساس من مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها المكونان و تحمي البشرة من أشعة الشمس و تبقيها رطبة.

قومي بخلط ملعقة صغيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، و قشري بشرتك بها بلطف، يمكن تطبيق هذا القناع المقشر مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.

– قناع السكر و مسحوق القهوة
هناك الكثير من ماسكات القهوة التي تعطي مفعولا جميلا و ساحرا على البشرة، و مزجه مع السكر كمقشر خيار موفق حيث يحتوي كل من السكر و القهوة على مضادات أكسدة قوية يمكنها إزالة الشوائب و السموم من أسفل سطح الجلد بفاعلية كبيرة.

امزجي ملعقة صغيرة من السكر مع القهوة مع ملعقة كبيرة من ماء الورد، ثم استخدمي الخليط لتقشير بشرتك و إزالة الخلايا الميتة و الشوائب منها.

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة