اكسسوار الخواتم النصفية بساطة ستلفت الأنظار

الإكسسوارات و لو كانت بسيطة أو صغيرة مكانتها و أهميتها في إطلالة المرأة لا تناقش، و من الاكسسوارات المميزة التي تروج هذه الأيام موضة الخواتم النصفية التي ستزيد أصابعك جمالا و ستلفين بها الأنظار ليديك.

 في مختلف الإطلالات و المناسبات اكسسوار الخواتم لا يمكن ان تتخلى عنه السيدة مهما كانت الظروف ، لأن الإكسسوارات و الخواتم بالتحديد تعتبر رفيقة لها و تسعى في كل المناسبات للحصول عليها لاسيما أنها تشهد تغييرا من موسم إلى موسم.

و إذا خضنا في الحديث عن موضة هذا الموسم فلاشك ستوافقينا الرأي أن صيحة الخواتم النصفية مستحوذة و  لقيت إقبالا كبيرا من طرف النجمات العالميات و مختلف العارضات اللواتي برزن بهذه الموضة التي تربعت على العرش لموسم الصيف و ألهمن بدورهن باقي الصبايا للسير على خطاهن.

الاكسسوارات تعرف تجددا و ابتكارا مستمرا فشكل الخواتم سابقا ليس هو نفسه حاليا، حيث تنوعت هذه الخواتم في أشكالها و تصاميمها و قصاتها الراقية التي تظهر براعة المصممين و اختلاف أذواقهم التي تتميز بالرقي والجمالية حيث ظهرت القطع بلمسة الذهب الأبيض و الأحمر و الأصفر و الزهري.

و الجميل في هذه الموضة هو المزج بين مجموعة مختلفة من المعادن تزيد التصاميم جمالية و تفرد، الأحجام كذلك تتنوع بين الكبير و الصغير و يمكنك الجمع بين هذه الأحجام ابمختلفة في اليد الواحدة حتى تخلقي تباينا يمتع النظر.

الخواتم النصفية يأتي بعضها مزينا بالنقوش و الزخارف التقليدية و العصرية ، و نقوش الأحرف التي أضيفت عليها لتمنحها تلك الرقة التي تبدو عليها ، دون أن ننسى أحجار الكريستال التي ترصعها و أحجار ملونة أخرى تزيد الأنثى جمال و رقة.

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة