أجمل تصاميم الساعات الخفية ستغير نظرتك عن الساعات التقليدية

اعتدنا على تصاميم الساعات التقليدية و المألوفة لدرجة لا نتوقع و لا نتخيل وجود تصاميم أخرى بشكل و تصميم مختلف، لكن الموضة بحر يضم مختلف الأشكال و الألوان و اخترنا اليوم أن نقدم لك واحدة من موديلات الساعات الخفية و التي تتسم بفخامتها و رقيها و يمكن اعتبارها إثنين في واحد إسورة و ساعة في آن واحد.

الساعات الخفية تعكس شكل آخر من التميز و الإنفراد في تصميم الساعات الخفية و تبرزها اكسسوارا فريدا بعنصر مفاجئة، و اخترنا لك أجمل الساعات المزدانة بالألماس و الأحجار الكريمة التي تخفي الساعة بشكل رائع و مبهر.

موضة الساعات الخفية تعيدها لنا الدور العالمية في قالب آخر لتتربع على عرش القطع الجمالية و عالم المجوهرات في هذا الموسم.

هذه التشكيلة الفاخرة من الساعات الخفية تجسد لنا المزيج الرائع من الساعات مع قطع المجوهرات المختلفة كالخواتم، الأساور و القلادات، و ضمن عروض الهوت الكوتور في باريس بدت هذه الساعات مجتاحة للمنصة من الماركات العالمية.

اخترنا لك من مجموعة سربنتي ساعة من الذهب الأبيض المرصع بقطع الألماس الفرنسي، تم فيها استخدام أحجار الياقوت الأحمر لعمل أعين الثعبان.

عنصر التميز و المفاجأة تجلى في الطريقة التي تم فيها إخفاء الساعة حيث تختفي في فم الثعبان و العقرب يبدو كما لو كان لسان الثعبان.

أما الدار الفرنسية ديور فقد أبهرتنا بموديل ساعة خفية مرصعة بعدد كبير من مختلف الأحجار الكريمة بألوان مختلفة امتزجت بنعومة شديدة، الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض و الأصفر تحمل مزيج من الياقوت الوردي و الأصفر، الزمرد الأخضر، حجر الأماتيست الأرجواني و الألماس الأبيض.

لا يمكن أن يمر حديثنا دون ذكر الساعة الخفية من تصميم كارتييه الأسورة من الذهب الأبيض المرصع بفصوص من الألماس و العقيق الأسود مغطاة بحجر من الهليودور الأصفر يتوسط السوار، الساعة منحوتة بحرفية شديدة فنجد تفاصيل وجه النمر كالعين، الأنف و الأذن المرصعة بالعقيق الأسود.

مقالات مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات مشابهة